0

يلا شوت .. مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم الخميس 9-2-2017

 

مباراة الاهلي والقادسية – في جديد اخبار مباراة الاهلي والقادسيه اليوم , وقبل دخول العد التناولي لتوقيت بدء هذه المواجهه الحاسمه , فان فريق الأهلي يخوض مباراتان متتاليتان أمام القادسية في هذه الجوله , فمن المقرر ان يتم اللقاء بين القادسيه والاهلي مساء يوم غد الخميس مساء في المرحلة الثامنه عشره من بطولة الدوري السعودي والمباراه الثانيه ستكون في منتصف الأسبوع المقبل في دور الـ 16  ايضا بينهما بين الاهلي والقادسيه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعن التاريخ المشهود بين الفريقان , فقد تمت المقابله بينهما في 38 مواجهة على صعيد كل البطولات، ولقد كان فريق الأهلي دوما له الكلمة الأولى فيها، حيث حقق الفوز في عدد اثنان وعشرون مباراة، وفريق نادي القادسية تمكن من تحقيق الفوز في عدد ثمانيه مباريات، فيما قد تم التعادل في عدد ثمانية مواجهات اخرى .

اضغط هنا لمشاهدة المباراة

 

اضغط هنا لمشاهدة المباراة

اضغط هنا لمشاهدة المباراة 

اضغط هنا لمشاهدة المباراة

 

http://koooora1234455.blogspot.com/2017/02/blog-post_9.html

 

 

 

وبالحديث عن مستوى الدوري , فنجد بان اخر لقاء  بينهما كانت فيه النتيجة الإيجابية , والتي حققها بنو قادس , فقد كانت نتيجة التعادل بهدف لمثله في الدور الثاني من دوري في العام 2007، ووقتها لم يطول , حيث سيطر بعد ذلك الأهلي على كل المباريات التسعة التي جرت بين الاهلي والقادسيه , في حين تم تسجيل فريق الاهلي خلالها لعدد 21 هدفا ولم تهتز شباكه سوى ستة مرات فقط .

وعليها فقد تعين فشل نادي القادسية في تسجيل أي هدف في شباك مرمى الاهلي , وذلك بالحديث عن المباريات الأربع الأخيرة في دوري المحترفين والتي خاضها الخصمان وكان الفوز فيها حليف الأهلي بنتائج جاءت على النحو التالي .. 3-0 و 2-0 ثلاث مرات .

وفي المواجهه المقبله فسوف يقود السويسري كريستيان جروس ” المدير الفني لفريق الاهلي السعودي ” لاعبي فريقه الاهلي جده , في المواجهه المقبله بين الاهلي والقادسيه , بمحاولة السيطره على النقاط التي ستكون الفيصل والفارق في هذه الجولة من دوري المحترفين السعودي , حيث تبعد المسافه عن الصداره نقطه واحده فقط , حيث يملك المتصدر الهلال 41 نقطه , والاهلي جده 40 نقطه .

وبها فان الفرصه الكبرى والمتاحه امام رجال الاهلي للوصول الى اللقب مباراه واحده فقط , وذلك في حال لو تعثر الزعيم اما الفيصلي في نفس توقيت المباراه التي ستجمع بين القادسيه والاهلي مساء الخميس 9 فبراير 2017 .

1 comment

Please sign in to leave a comment.